القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب عمر 2020 تحميل وتحديث واتس اب عمر العنابي اصدار v24 واتس عمر OBWhatsApp

واتساب عمر 2020

اهلا بكم متابعي مدونة تحميل واتساب 2020 موضوعنا لذا اليوم هو تجديد من تطويرات Whatsapp 2020 وهو واتس آب عمر باذيب العنابي ، مع التقدم العظيم وفي مؤسسات التليفونات المحمولة التي تطورت واتسعت بشكل ملحوظ تلك الأيام التي تطورت لتزويدها بمقادير كبيرة من الاعتماد على دومين هائل للتطبيقات التي تقوم بتقديمها المؤسسات المختلفة التي تدعم حزمة البرامج اندرويد وايفون من أنظمة التليفونات الجيدة المستقرة والمستقرة قبل جميع الأشياء ، فضلا على ذلك كونها قبل جميع الأشياء محدثة من قبل المؤسسات المصنعة ودعمها ، الأمر الذي يعطي عددًا طفيفاً من المطورين من البيوت لتزويدهم بما يلزم من التفكير الإبداعي عبر تلك النظم.

واتساب عمر العنابي 2020

واتساب عمر العنابي 2020
واتساب عمر العنابي 2020

OB2WhatsApp v24

  • مميزات واتس اب عمر الوردي الاصدار v24

OB2WhatsApp v23 

واتساب عمر الوردي v23

مميزات هذا الاصدار:
16/9/2019

  • 1- نسخة ,واتس عمر ضد الحظر
  • 2- إضافة الفيسات الجديدة.
  • 3- التحديث لنسخة الماركت 2.19.17.
  • 4- إعادة إضافة خيار تعدد الدردشات.
  • 5- إصلاح مشكلة ثقل وبطء إرسال واستلام الرسائل.
  • 6- إعادة إضافة خيار عرض اسمي وحالاتي ورقمي بدل كلمة واتساب.
  • 7- إصاحات وتحسينات على ميزة خلفيات الواجهات.
  • 8- اصلاح اضافة الملصقات من قوقل بلاي.
  • 9- تحسينات على ميزة المؤثرات المتحركة وإضافة اشكال ومميزات جديدة.
  • 10- إصلاح عدم إخفاء ايقونة النص التلقائي واتس عمر.
  • 11- اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من شخص في قائمة الرد التلقائي و الرسائل المجدولة.
  • 12- اصلاح خيار تغيير اللغة في اصدار اوريو واعلى.
  • 13- اصلاح ظهور نافذة عرض الرسائل المرسلة بعد الضغط على عرض المزيد في معلومات المجموعة.
  • 14- إضافة تطبيق الحالات داخل الواتساب.
  • 15- اذا قمت بتحديد رسالة مرسلة في المجموعة يمكنك الرد على مرسلها بشكل منفرد في الخاص.
  • 16- اصلاح الانهيار عند محاولة البحث عن ثيمات.
  • 17- إصلاحات اخرى.

واتس عمر العنابي 2020

  • مع تَخطيطات البرمجة المتغايرة المستخدمة لجميع منظومة من الأنظمة ، والتي سمحت لعدة المبرمجين بتزويد الكثير من التطبيقات ، التي تمنح طابع بلد المصمم أو المحسن ، والتي كانت مستعدة لأحد المطورين العرب بإلحاق العدد الكبير من اللمسات التي تم تحديث مفهوم الإضرار بجهاز WhatsApp لإظهاره على واتس آب عمر العنابي obwhatsapp ، والذي ينافس مع برنامج WhatsApp بواسطة الكثير من الاختيارات التي يقوم بتقديمها ، والتي سنبررها عن طريق برامج تكميلية ، بواسطة ذاك نميل على أن نصبح سعداء لادخار كل ما هو مودرن ضِمن العالم التقني.

واتساب عمر العنابي ضد الحظر OBWhatsApp

  • مع الإصدارات المتغايرة التي قدمها المحسن العربي المشهور عمر باذيب ، والتي أسهمت بشكل ملحوظ في إبراز الشخصية العربية لجهاز الواتس أغسطس عن طريق إدخار العدد الكبير من الإصدارات التي تشتمل على العدد الكبير من الأفكار واللمسات التي تجعلك تحس بالدفء على يد المصلحة الواجهات العربية ، التي سوف يدركها الجميع ويغيروا فيما لا يصابون بالتأدية الضروري الذي يقدمه الجهاز ، سواء كانت أو لم تكن لعبة أو تأديةًا ، وذلك يبشر بالأمل في ميدان التعديل من حيث إدخار التطبيقات المستقلة الواجهة المعززة تمامًا بالعربي ، نميل إلى الأمل في أن نعتقد في إطار ذلك الفئة من التطبيقات العربية الإضافية أو حمل عربة كار تجسد عالمنا العربي ، الذي يدخل العديد من الإبتهاج على قلوب الجميع ، لا سيما لأن تسكين عدد محدود من التطبيقات التي يكمل عرَضها في الدكاكين الإلكترونية يكون لمسة غريبة نتيجة لذا تتطلب إلى معاني اللهجات المستخدمة والمستخدمة على اللغة العربية الفصحى ، لدى تحويل ذلك يقصد المفردات بشكل ملحوظ وتفقد العدد الكبير من الأجهزة متعة في إدارتها التي تفتقر إلى الكثير من المطورين العرب.

واتساب عمر العنابي اخر اصدار

واتساب عمر العنابي اخر اصدار
واتساب عمر العنابي اخر اصدار

واتس اب عمر العنابي ضد الحظر obwhatsapp 2020

واتساب عمر العنابي لقد رأينا الكثير من الإصدارات التي تم طباعتها مرجأًا لجهاز الواتس أغسطس ، لكن تطبيقات الواتساب الضرورية التي تم تغييرها من قبل المحسن العربي اليمني الاحترافي عمر باديب فشلت جمعية الصحة الدولية في تطوير جهاز الواتس أغسطس الكلاسيكي لاغير انتشار الإصدارات التي نذكرها كل مرة في تلك الأيام على تأدية WHats App عمر العنابي obwhatsapp ، ذلك هو الأسطوري للون العنابي من باقي الإصدارات ذاك الإنتاج هو شخص من ضمن الإصدارات التي تم تغييرها على WhatsApp والتي حظيت بعناية عارم حقًا يمكن أن يشكل ذلك نتيجة لمرة واحدة كليا تم تغييره على الواتس والد كان ثمة الكثير من الإصدارات التي حضرها ينهي استعمالها للرجال وهنالك نسخة أخرى تميل إلى حاجز ما للاستخدام الأنثوي غير أن ذلك الإنتاج يرضي كل الأطراف وخياراتها المتنوعة و البدائل التي يستمتع بها كل طرف ، إضافة إلى هذا ، بات استعمال WhatsApp إنتاجًا ضروريًا e لكل مستخدمي مواقع الويب التي تربط ، ومع هذا ، فإن الإصدارات التي تم تغييرها من المعتاد أن تكون مجهزة ومجهزة بكل البدائل المتنوعة أيضًا كتطورات تتكيف مع كل التقنية في مكان البيع والشراء في مختلف مقر في الكوكب.

فيديو يشرح فية مميزات واتساب عمر باذيب الوردي obwhatsapp 




واتس اب عمر العنابي 2020 اخر اصدار ضد الحظر

  • واتس اب عمر تجدر الدلالة على أن ذلك الإنتاج من WhatsApp 2020 يمكن أن يشكل إنتاجًا تم تغييره وضح مؤجلًا حالَما كان المطورون مهتمين بحدث الإنتاج الأكبر من WhatsApp 2020 الأساسي والموثق والرسمي ، لهذا لا تتاح قليل من الاختيارات في مكان البيع والشراء على مدد زمنية ، أول تأدية ، أيضًا ، مثل الاستحواذ على مجال شخص على جهاز محمول فرد ، بصرف النظر عن أنه إنتاج عصري ومحسن ، ولقد إستلم العديد من الانتباه والشهرة. إضافة إلى ذاك ، تعمل تلك النسخة الصريحة أثناء مدة ميسرة وبسيطة ، في حين لا تؤدي الدعايات المنرفزة والمغيظة إلى إزعاجك في الحالً الاستعمال ، ليس من العسير التصرف معه بينما أنه متواضع على نحو رهيب ولا يود في استعمال الخبرة. سوف يستقبل ويرسل المراسلات والمهاتفات الصوتية ومهاتفات المقطع المرئي بيسر ودون انقطاع أو تكدس ، مثلما يمنح أحمالًا مذهلة | جميلة | من الخلفيات} الرائعة والراقية وتطورت في المقام الأضخم الأنواع المذهلة والألوان المعقولة الجميلة.
*******************************************************
منطقة تحميل واتساب عمر باذيب العنابي اخر اصدار وضد الحظر 


واتس اب عمر العنابي 2020

واتس اب عمر العنابي 2020
واتس اب عمر العنابي 2020

واتس اب عمر2020

  • يبقى في واتس آب عمر عنابي العدد الكبير من البدائل التي أوجدتها أكثر تشددًا بشكل أكثر من الإصدارات المتغايرة لأنه يؤخذ في الاعتبار في الدهر الجاري الإنتاج الأكثر فعالية بين الإصدارات المتنوعة من Whatsapp 2020 ولذا يمكن أن يشكل نتيجة للعديد من اختيارات مثل مثل واتس بلس: -

واتس اب عمر العنابي الجديد 

  1. هنالك الكثير منا يقوم بمسح المراسلات ونصف مستخدمي الواتساب إلى حد ما يقوموا باستعماله في عمل جلسات التفاهم للعمل الجهد الذي يقوموا به مثل التجارة ذاك إذا قمت بحذف برقية بالخطأ قد كان سببا له متشكلة في المجهود إلا أن مع إنتاج OBWhatsApp العنابي تَستطيع أن تسترجع المراسلات المحذوفة بأي توقيت ترغب.
  2. ثمة ايضاًً الكمية الوفيرة من الخدمات التي لا تبقى إلى في إصدارات واتس اب عمر مثل الألعاب التي يقوم بتقديمها لك مثل لعبة XO التي نحبها سويا ويتيح لك الكثير من الفقاعات المخصصة بالدردشة التي تزين بها التطبيق.
  3. تَستطيع أن تقوم بتحديد مكانك على الخريطة لأجل أن يمكنه أصدقاءك أن يقوموا بمعرفة مكانك وتلك الأفضلية تمنح علينا الكمية الوفيرة من الاتصالات أو البحث عن موضع قضية لك فبمجرد التحديد تبدأ بالسير إلى العلامة.
  4. في ذلك الإنتاج وخصوصا عن بقية الإصدارات لا يبقى حواجز للرسائل التي يمكن لك أن ترسلها بوقت شخص وتلك الأفضلية غير حاضرة في التطبيقات الأخرى واتساب بلس.
  5. مثلما تحدثنا من قبل انه هنالك الكمية الوفيرة من الأفراد الذين يقوموا باستعمال الواتس اب في الجهد لذا يمنح لك WHats App عمر العنابي OBWhatsApp فرصة عمل جدولة للمكالمات التي تتلقها من أصدقاءك على الواتساب وبالتالي يمكن لك تجهيز عملك بتجهيز مكالماتك.
  6. يبقى الكمية الوفيرة من الثيمات التي يمكنها أن تستخدمها بأي توقيت.
  7. مثلما أنه يمكن لك أن تقوم بحفظ ملف ثيمات عصرية بواسطة النت.
  8. يمكنها إن تقوم بالدخول في أي مجموعة ترغب مثلما تَستطيع أن تجري مهاتفات جماعية مع أعضاء المجموعة.
  9. تَستطيع كذلك أن تسيطر على ملمح توضيح أخر ظهور لك.
  10. في النهاية وليس أخرًا افضل المميزات المتواجدة في ذاك التطبيق أو في إصدارات واتس اب عمر باذيب على العموم انه ذات طابع عربي قد افتقدناه في التطبيقات التي يشطب إصدارها.

تنزيل واتس اب عمر العنابي 2020

تنزيل واتس اب عمر العنابي 2020
تنزيل واتس اب عمر العنابي 2020

تنزيل واتساب عمر العنابي

  • ويحتسب واتس اب بلس عمر الأحمر من النسخ الفريدة الموالية لواتس اب بلاس فتم تحديث ذلك الإنتاج لأجل أن يناسب جميع المستعملين المحقِّقين عن WHats App عمر الاحمر للتمتع بكل الميزات فهي نسخة أمنه الاستعمال مع إدخار إمتيازات مغايرة وعدم حضور دعايات تزعج المستعملين وإليكم هذه اللحظة مجموعة الميزات التي قد تأخذ دورا في علم محتوي التطبيق.

واتساب عمر 2020

مميزات واتس اب عمر باذيب العنابي الجديد واخر إصدار 

  • تم إضافة أفضلية عصرية وهي إضافة المؤثرات الحركية مثلما تم إضافة الخلفيات للشاشة المخصصة بالمكالمات وايضاً الظرف والشاشة الأساسية.
  • مثلما يسمح لك ذاك الإنتاج إحتمالية إضافة من الدكان الملصقات التي تريد فيها.
  • السيطرة على إبداء السائل علي وفق الأقدم أو الأحدث في أعقاب عرضها.
  • تم إضافة العديد من الأمور والتي متمثلة في الخطوات الحديثة وأيضا الأيقونات.
  • تم إضافة خيار بهدف إنهاء جلسة التفاهم المخفية وعدم فتحها عقب الكبس علي كلمة واتس اب WhatsApp.
  • إحتمالية تثبيت ثلاثين شات علي ضد التطبيق الأصلي بتثبيت 25 دردشة.
  • فرصة التأكيد أولا علي الأفراد المتصلين في نطاق المجموعة.
  • النسخة تعمل بأسلوب بدون مقابل تمامًا لبرهة 5 شهور منذ تاريخ التحميل.
  • القدرة على إضافة الأيات القرآنية والأذكار والتمكن من إرسالها للأصدقاء بأسهل ما يمكن.
  • تم إضافة محول من الزمان الماضي الهجري إلي الميلادي بأسهل ما يمكن والضد.
  • السيطرة على شكل فقاعات الإرسال وإضافة أنواع حديثة.
  • السيطرة على جميع المراسلات المرسلة للمجموعة وإرسال مراسلات جماعية دفعة واحدة.
  • تم إضافة للنساء حسابات الحمل بهدف التعرف علي كم توجد على الإنجاب.
واتس عمر العنابي apk , واتس عمر العنابي.com , واتساب عمر العنابي.com , واتساب عمر العنابي obwhatsapp , تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp , تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp للأندرويد أخر إصدار 2020

واتس اب عمر العنابي v24

  • الواتس الذهبي وشهد كميات وفيرة من المستعملين خلال الفترة السابقة منع لأرقامهم عن نسخة واتس اب عمر العنابي، إلا أن مهما وقع من مشكلات فسوف تجد الحل معانا عزيزي الموالي، نوفر لكم جميع النسخ المقترحة من دون مشكلات أو تعقيدات، النسخة المبينة لديكم هي نسخة حفظ ملف مباشر بلا تحريم، لشحن واتس اب بلاس في مواجهة التحريم، وإذا كنت تريد في إنتهاج احتياطك بصدد المعلومات المختصة بك فقم بفعل نسخة احتياطية علي جهازك المحمول عن طريق التصميمات المخصصة بالبرنامج.

تحميل واتس اب عمر العنابي ٢٠٢٠

تحميل واتس اب عمر العنابي ٢٠٢٠
تحميل واتس اب عمر العنابي ٢٠٢٠

تحميل برنامج عمر العنابي ٢٠٢٠

  • عقب الاحداث الجديده التي حصلت جميعا نسخ الواتساب المعدله حيث وقفت على قدميها مؤسسة واتس آب بارسال قضايا محاكمه ل جميع اصحاب النسخ المعدله والمطورين ومن بينهم عمر اتنفس هواك ذو النسخه الشهيره gbwhatsapp جي بي واتس آب والتي كانت النسخه الرائده في عالم نسخ الواتساب المطوره لم يتمكن من اكثر المطورين من تحديث نسخهم فيما تمَكّن عمر باذيب بتحسين النسخ الخاصه به حيث انها نسخ جميله وخفيفه وتمتاز بتشفير كامل يعطي المستعمل الخصوصيه الكامله في التحكم بالنسخه ومن تلك النسخ سأوضح اسماء جميع النسخ بالأدنى .

مميزات واتس اب عمر باذيب العنابي 2020

  • يمتاز واتس عمر باذيب العنابي والمسمى ب واتس آب عمر العنابي ، له عده ميزات جديده وحديثه ولن تجدها في بقية النسخ المطوره وتلك النسخ تعتمد في شكلها على قائمه منسدله تتعلق التحديثات والميزات الجديده
  • * ميزه اخفاء الظهور ، حيث ان ميزه اخفاء الظهور في واتس اب عمر العنابي تعول على ان تجعل مستعمل تلك النسخه من اخفاء وقت وتاريخ الظهور الخاصه ينسخه الواتساب التي يستعملها وهي واتساب عمر العنايي
  • * ميزه اخفاء صحين وصول الرساله ، حيث ان نسخه واتس اب عمر العنابي تمتاز بتلك الخاصيه الأمر الذي يجعل مستعمل واتس آب عمر العنابي يحضى بالخصوصيه التي يرغب بها من ناحيه عدم ظهور صح وصول الرساله للمستخدم اللذي يقوم بمراسلته .
  • * ميزه اخفاء صحين قراءة الرساله في واتس اب عمر باذيب العنابي ، حيث ان المستهلك يقوم باخفاء صحين القراءه الأمر الذي يضيف إلى خصوصيته التي يرغب بها وتلك الميزه متوفره في نسخه واتس اب عمر باذيب العنابي 2020 .
  • * ميزه اخفاء المراسلات واقفالها بكلمه سر ، وتلك الميزه في واتس عمر 2020 تحفظ لكل مستخدمي نسخه واتس اب عمر العنابي من رعاية رسائلهم واخفائها عن كل من يرغب التجسس عليهم على يد فتح هواتفهم .
  • * ميزه اخفاء الحالات ، تمتاز نسخه واتس آب عمر باذيب العنابي 2020 بتلك الميزه الجميله حيث يمكنها على يد ميزه اخفاء الحالات عن تحريم ظهور حالاتك الى المستعملين الذي لا تريدها بالظهور لهم .
  • * ميزه استرجاع المراسلات المحذوفه ، تلك الميزه تجدونها في واتس عمر العنابي حيث لا يمكن له الفرد الذي نهض بارسال رساله من استردادها مثل ما هو يحصل في النسخه الرسميه من واتس آب .
  • * ميزه ايقاف الانترنت عن الواتساب .. تلك الميزه متوفره في WHatsApp 2020 - واتسب عمر العنابي 2020 حيث ان تلك النسخه لها الامكانيه من ايقاف الانترنت عن نسخه الواتساب ليس إلا سويا استمرار الانترنت في كل التطبيقات .
  • * ميزه تحويل الالوان الخاصه بنسخه واتس آب عمر باذيب العنابي ، وتستكيع عن طريق تلك الميزه من تحويل الوان حوار التوافق والوان وتشكيلات جانب أمامي التطبيق المخصص ب واتساب عمر باذيب العنابي .
  • * ميزه تحويل اللغه من في نطاق واتس آب عمر العنابي 2020 .
  • * ميزه توافق تلك نسخ واتس عمرالعنابي مع جميع انظمة الاندرويد حيث ان قليل من النسخ لا أقر التثبيت في عدد محدود من الانظمه الاندرويديه القديمه .

واتس اب عمر العنابي التحديث الجديد

واتس اب عمر العنابي التحديث الجديد
واتس اب عمر العنابي التحديث الجديد

واتس عمر العنابي apk

  • * ميزه سهوله الاسنخدام وسرعه النسخه حيث ان نسخه واتس اب عمر باذيب العنابي ٢٠٢٠ تعد من اسرع النسخ واخفها واحملها واسرعها على الاطلاق .
  • * ميزه تحويل الايقونات ؛ ضِمن واتس اب عمر العنابي 2020
  • * ثمة عده ميزات يمتاز بها نسخه واتس اب عمر العنابي 2020 ، وجميع تلك الميزات تبقى في تلك النسخه من واتس عمرالجديد .
  • التطويرات الجديده في واتس اب باذيب العنابي 2020
  • تعمل النسخة بمدة تزيد عن 4 أشهر الى خاتمة عام 2019
  • اضافة الكثير من تأمين في مواجهة التحريم .
  • اضافة ✂️ تغيير المقاطع المرئية الطويلة إلى مقاطع بالطول المسموح للنشر
  • تنشيط المهاتفات الجماعية لمجموعة اشخاص.
  • إرجاع إضافة الفيسات القديمة.
  • إسترداد إضافة خيار تعدد الدردشات.
  • إرجاع إضافة خيار حذف المراسلات من لدى الطرفين.
  • اضافة خيار الجر الى الأيسر لإقفال الشات.
  • اضافة اشكال صحات قريبة العهد.
  • اضافة خيار تجريم حذف الحالات من عندك(لايمكن لشخص حذف حالتة من عندك).
  • اضافة خيار لمعرفه الحالات المحذوفة (🚫 بالقرب من الزمن)!.
  • اضافة تطويرات على الزر العائم.
  • اضافة خيار يمكن لك من إغلاق الواتساب بالبصمه-نسق-رقم دفين.
  • اضافة محل مودرن للثيمات.
  • اضافة فرصة تخبئة الطرق من المعرض.
  • اضافة إضافة خيار تَستطيع من إغلاق شات محددة بختم الإصبع-نسق-رقم محجوب.
  • إرجاع إضافة خيار لاختيار صورة في شاشة جلسة التفاهم-الحالات-المهاتفات.
  • اضافة اشكال فقاعات عصرية.
  • عصري إستراتيجية مودرن لمتجر االثيمات واتس عمر.
  • اضافة خطوط في نطاق التطبيق نفسة دون الاحتياج لتحميلهن.
  • اضافه خيار الاهتزاز لدى وصول برقية من محادثه مخفية (زر البدائل ضِمن شاشة حوار التوافق المخفية).

واتس عمر العنابي.com

واتس عمر العنابي.com
واتس عمر العنابي.com

واتساب عمر العنابي.com ميزات ذاك الاصدار:

  • 1- تم تمديد فترة النسخة 3 أشهر.

واتس غمر العنابي ميزات الاصدار رقم عشرين:

  • 1- نسخة مقابل التحريم.

واتساب عمر العنابي obwhatsapp ميزات الاصدار رقم 19:

1-إضافة خيار في شاشة جلسة التفاهم الأساسية تمكنك من قراءة كتاب الله الخاتم والاذكار والتسبيح وغيرها (خيار تجريبي يعمل بالانترنت)
2- إضافة الفيسات الحديثة.
3- التجديد لنسخة الماركت 2.19.17.
4- إسترداد إضافة خيار تعدد الدردشات.
5- صيانة متشكلة ثقل وبطء إرسال واستلام المراسلات.
6- إسترداد إضافة خيار إظهار اسمي وحالاتي ورقمي في مقابل كلمة واتس آب.
7- إصاحات وتنقيحات على أفضلية خلفيات الواجهات.
8- اصلاح اضافة الملصقات من قوقل بلاي.
9- تنقيحات على أفضلية المؤثرات المتحركة وإضافة اشكال وميزات عصرية.
عشرة- إضافة تأدية الحالات في نطاق الواتساب.
11- يمكن لك عمل مهاتفة جماعية ما اعضاء المجموعات.
12- اذا قمت بتحديد برقية مرسلة في المجموعة يمكن لك الاستجابة إلى مرسلها بأسلوب منفرد في المخصص.
13- اصلاح الانهيار لدى تجربة البحث عن ثيمات.
14- إصلاحات اخرى.

واتساب عمر العنابي اخر تحديث

واتساب عمر العنابي اخر تحديث
واتساب عمر العنابي اخر تحديث

واتساب عمر العنابي تحميل ميزات الاصدار رقم 17:

  • 1- إرجاع إضافة أفضلية المؤثرات المتحركة
  • 2- إرجاع إضافة أفضلية الخلفيات في شاشة الموقف وشاشة المهاتفات.
  • 3- بات بإمكانك إضافة الملصقات من اي تأدية خاص بالملصقات في سوق بلاي.
  • 4- تَستطيع مقر إبداء المراسلات وفق الاقدم او يوم الأحد حتى الآن إبداء المراسلات المرسلة من قبل اي فرد في المجموعة.
  • 5- إضافة خطوط قريبة العهد.
  • 6- إضافة ايقونات حديثة.
  • 7- إضافة خيار لوقف فتح محاولة التفاوض المخفية حتى الآن الكبس على كلمة WhatsApp.
  • 8- تَستطيع تثبيت ٣٠ شات عوضا عن ٢٥ دردشة.
  • 9- إضافة فعالة تأكيد لدى الاتصال بشخص ما من ضِمن المجموعة واتس اب عمر.
  • عشرة- تصليح عدم تخبئة ايقونة المقال الفرضي.
  • 11- اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من فرد في لائحة الرد النظري و المراسلات المجدولة.
  • 12- اصلاح خيار تحويل اللغة في انتاج اوريو واعلى.
  • 13- اصلاح ظهور مؤثرة إيضاح المراسلات المرسلة عقب الكبس على توضيح المزيد في بيانات المجموعة.
  • 14- إصلاحات اخرى.
واتس اب عمر العنابي 2020 , واتس اب عمر العنابي الجديد , تنزيل واتس اب عمر العنابي 2020 , تنزيل واتساب عمر العنابي , واتس اب عمر العنابي v24 , تحميل واتس اب عمر العنابي ٢٠٢٠ , واتس اب عمر العنابي التحديث الجديد , واتس عمر العنابي 2020

واتساب عمر العنابي apk ميزات الاصدار رقم 16:

  • 1- التجديد لنسخة الماركت 2.18.327
  • 2- تنشيط أفضلية الملصقات يمكن لك حالا تحميل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات.
  • 3- إضافة اشارة في حال وقف على قدميه احد ما بفعل منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة.
  • 4- لن توضح معاد تحديد وجهتها لدى الطرف الاخر في حال قمت بفعل اعادة توجيه لرسالة ما.
  • 5- أمسى قدر الواتساب 36 ميقا عوضاً عن 47.
  • 6- إضافة قائمة للرسائل المحذوفة، يمكن لك هذه اللّحظة بصيرة المراسلات التي نهض الطرف الاخر بحذفها بأي وقت تشاء(إفتح بروفايل اي شات ثم المراسلات المحذوفة).
  • 7- فرصة اخفاء الصور والمقاطع المرئية من الاستديو مع مكوث إحتمالية مشاهداتها عبر تنفيذ الواتساب (افتح بروفايل اي دردشة ثم إظهار الوسائل).
  • 8- تنشيط أفضلية مفاضلة الرسالة كمقروءة من الإشعارات.
  • 9- تم تحديث أفضلية إنهاء استقبال المهاتفات بحيث يمكن لك ايقافها بلا ان يتجلى للطرف الاخر ان جهازك المحمول يرن وييظهر له حالي الاتصال.
  • عشرة- تنشيط خيار إستظهار المحادثه على شكل ملف مضغوط و إحتمالية إسهامها(الاختيارات - المزيد - نقل الشات).
  • 11- إضافة خيار يمكن لك من نسخ قسم من اي برقية ببساطة.
  • 12- بإمكانك حاليا تمرير الرسالة من الأيسر إلى الأيمن للرد فوق منها
  • 13- تنشيط أفضلية تخزين مقر القراءة حيث لدى فتح دردشة سابقة توقفت فيها لدى كلمة محددة سوف تبدو في الحال لدى الدخول الى الحوار مرة ثانية.
  • 14- ‏تنشيط أفضلية المهاتفات الجماعية.
  • 15- تنشيط أفضلية صورة في نطاق الصورة.
  • 16- إضافة خيار لتعيين المرحلة لإشعار في أعقاب الكبس على المراسلات المحذوفة.
  • 17- مساندة تحويل ثيم قسم الملصقات واتساب عمر.
  • 18- إلغاء الحد الأدني لعمل إسترداد توجية لمستخدمين جمهورية الهند.
  • 19- صيانة إشكالية ظهور جلسة التفاهم المخفية بواسطة شاشة المهاتفات.
  • عشرين- صيانة إشكالية خيار الصورة المربعة.
  • 21- تصليح متشكلة البحث عن الثيمات.
  • 22- تنشيط خيار تحديد الكل للدردشات في الشاشة الأساسية.
  • 23- إحتمالية إلتماس توثيق بيانات حسابك في WHats App وإعداداته وأيضا نقله(افتح التصميمات في WHats App - الحساب - إلتماس بيانات الحساب.
  • 24- صيانة إشكالية عدم اظهار تصريح المراسلات المحذوفة في عدد محدود من الأجهزة.
  • 25- تصليح متشكلة البحث في النت.
  • 26- إزاحة خيار إبداء لائحة الاسماء.
  • 27- حذف عدد محدود من الميزات من اجل تحسينها مستقبلاً.
  • 28- تجديد اللغات الايطالية والبرتغالية.
  • 29- تصليح إشكالية مشاركة و إرسال الثيمات.
  • ثلاثين- إصلاحات اخرى.

واتساب عمر 2020 العنابي تنزيل

واتساب عمر العنابي تنزيل
واتساب عمر العنابي تنزيل

تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp للأندرويد أخر إصدار 2020 ميزات الاصدار رقم 15:

1- التجديد لنسخة الماركت 2.18.122
2- يمكن للمشرفين هذه اللّحظة تحريم الاعضاء من ارسال المراسلات في المجموعات.
3- تَستطيع هذه اللّحظة إلحاق مقاطع صوتية بلا الاحتياج للضغط المطول على زر إلحاق الصوت.
4- يمكن تخصيص الرد المفترض لمحادثات محددة او استثناء المفاوضات محددة.
5- إضافة خيار لاختيار شكل الزر العائم كالواتس الأساسي والموثق والرسمي.
6- إضافة خيار لاخفاء زر انشاء شات عصرية من محاولة التفاوض.
7- إضافة خيار لإيقاف ظهور إنتباه بان ثمة مراسلات مسترجعة(محذوفة).
8- إضافة خيار لإيقاف الرد الإفتراضي في حال اخفاء صحين القراءة.
9- إضافة خيار لإيضاح ايقونة المقطع المرئي في الحوار.
عشرة- يمكن لك هذه اللّحظة دراية حوار التوافق التي قمت بتنشيط حفظ الملف الفرضي لها.(افتح الواتساب - اختيارات - جلسة التفاهم المختصة).
11- تَستطيع هذه اللّحظة البحث عن الثيمات بواسطة اسم الثيم.
12- تصليح لون الاسماء لدى اضافة عضو مودرن لاي مجموعة.
13- تصليح لون فقاعات المحادثة.
14- تصليح تخبئة اشارة التشغيل.
15- صيانة عدم ظهور ايقونة الارفاق في شات المراسلات الجماعية.
16- صيانة لون الشريط العلوي للمحادثات المخفية و المؤرشفة.
17- تجديد اللغة الايطالية والبرازيلية.
18- إصلاحات اخرى.

واتساب عمر العنابي تحديث

واتساب عمر العنابي تحديث
واتساب عمر العنابي تحديث

واتساب عمر العنابي للايفون ميزات الاصدار رقم 14:

  • 1- إضافة خيار للعودة للفيسات القديمة.
  • 2- إضافة المؤثرات المتحركة.
  • 3- هذه اللّحظة حالَما يقوم احد ما بحذف برقية من جهازك سيأتيك اشعار يخبرك بالرسالة التي يرغب حذفها (استردادها).
  • 4- إضافة خيار للتحكم بالخصوصية من في نطاق إضافات عمر.
  • 5- تنشيط أفضلية وحط نعت وصور للمجموعات.
  • 6- إحتمالية تجريم أعضاء القروب من تحويل اسم القروب أو حذف خلفيته.
  • 7- فرصة التحكم بمقر ظهور اسم ناحية التواصل أو إخفاءها.
  • 8- إضافة أفضلية المقال المفترض لإرسال عديد من الرسايل بيسر.
  • 9- إضافة 42 ايقونة للتطبيق ليصير المجموع 85 ايقونة.
  • عشرة- إضافة 172 ايونة للإشعارات ليصير المجموع 185 ايقنة.
  • 11- إحتمالية تحويل الخلفية في مقدمة الدردشات والمهاتفات والحالة وجهات الاتصال.
  • 12- إضافة أفضلية تعدد الدردشات.
  • 13- التحكم بمقدمة الحالات (تخبئة الحالات التي إكتملت رؤيتها - تخبئة الحالات الغير أساسية - تخبئة الحالات القريبة العهد).
  • 14- إضافة خيار للعودة لمقدمة 2014.
  • 15- إضافة خيار لجعل الواجهه بالاسفل.
  • 16- التجديد لنسخة الماركت 2.18.46.
  • 17- فرصة ارسال مقطع فديو بمعدل 1 قيقيا عوضاً عن خمسين ميقا.
  • 18- يمكن لك رؤية نعت وتصوير اي مجموعة ضِمن الحوار.
  • 19- تعمل النسخة بمده تقارب 4 اشهر من تاريخ النشر.
  • عشرين- إرجاع إضافة خيار لتشغيل المقاطع المرئية بالمشغل المخصص بك.
  • 21- حالَما يقوم احد ما بتوجيه برقية لك في اي مجموعة سوف تظهر علامة @ اسفل الحوار.
  • 22- إسترداد زر تغيير اي مقطع مرئي لصورة متحركة والضد.
  • 23- أضافة خيار لإيقاف اهتزاز WhatsApp باعلى شاشة حوار التوافق (افتح محاولة التفاوض المخفية ثم الاعدادات).
  • 24- إضافة خيار لوقف ظهور عدد المراسلات المخفية على ايقونة البرنامج (افتح حوار التوافق المخفية ثم الاعدادات)
  • 25- مساندة تحويل ثيم شاشة إستحداث مجموعة عصرية - برقية جماعية عصرية - برقية مجدولة - محاولة التفاوض الخاصة.
  • 26- إضافة قسم لتحويل ثيم شاشة المراسلات ذات المواصفات المتميزة بنجمة.
  • 27- إضافة خيار لتحويل قدر مقال متصل هذه اللّحظة واخر ظهور في شاشة حوار التوافق الأساسية.
  • 28- إضافة خيار لتحويل قدر مقال متصل هذه اللّحظة واخر ظهور في شاشة الاسماء.
  • 29- إضافة خيار لاخفاء إبانة نعت وصور المجموعات في الحديث.
  • ثلاثين- إضافة خيار لتحويل لون اللقب في المجموعة.
  • 31- صيانة الخيار المخصص لإيقاف ظهور الإشعارات المنبثقة في انتاج اوريو 8.0.
  • 32- صيانة ظهور اسم المشرف بجوار الاسم في المجموعات.
  • 33- صيانة الخيار المختص بتحويل خلفية ارفاق الوسائل.
  • 34- صيانة حذف الرد المفترض.
  • 35- إصلاحات وتنقيحات اخرى.

واتساب عمر العنابي الاصدار الاخير

واتساب عمر العنابي الاصدار الاخير
واتساب عمر العنابي الاصدار الاخير

واتساب عمر العنابي بدون حظر ميزات الاصدار رقم 13:

  • 1- يمكن لك هذه اللّحظة ايقاف الانترنت عن الواتساب ويبقى الانترنت يعمل في البرامج الاخرى.
  • 2- إضافة الرد الفرضي (تَستطيع إرسال رد أتوماتيك للرسائل الواردة وقتما تكون انت مشغولاً).
  • 3- إضافة فيسات الواتساب الحديثة.
  • 4- تم حل إشكالية تبطل الواتساب لدى استرداد الرساله للأجهزه القديمه.
  • 5- إضافة أربعمائة موقف جديده ليصير المجموع اكثر من 1400 ظرف ماعليك الا الكبس فوق منها لتكون حالتك.
  • 6- إضافة أعلام دول المنطقة العربية كأيقونات للتطبيق.
  • 7- تصليح عدم ظهور الدعايات والتنبيهات من مسافة بعيدة عند مستخدمين شبكة (يمن مبايل).
  • 8- إضافة مشكلات قريبة العهد وأساليب حلها في قسم (مشكلات وحلولها).
  • 9- هذه اللّحظة في المجموعات سوف يتجلى (مشرف المجموعة) بالقرب من اسم المشرف.
  • عشرة- تنقيح أفضلية ارسال برقية لرقم غير محفوظ في جهازك.
  • 11- تنشيط أفضلية البحث عن عضو في بيانات المجموعة.
  • 12- تنشيط أفضلية اشعار جهات اتصالك لدى تحويل رقمك.
  • 13- إضافة فرصة تطوير بيانات المجموعة من قبل المشرفين لاغير.
  • 14- إضافة 7 اشكال حديثة لفقاعة الحوار.
  • 15- إضافة 4 اشكال قريبة العهد لصحين القراءة والاستلام.
  • 16- إضافة 5 ايقونات قريبة العهد لايقونة البرنامج الأساسية.
  • 17- إضافة 16 ايقونة عصرية لاشعارات المراسلات.
  • 18- إضافة ملصق الساعة.
  • 19- إضافة خيار لإيقاف ظهور 'مشرف المجموعة' بالقرب من الاسم في المجموعة.
  • عشرين- إضافة خيارلتغيير لون 'مشرف المجموعة' بالقرب من الاسم في المجموعة.
  • 21- يمكن لك منفعة مشرفي المجموعة بواسطة بيانات المجموعة.
  • 22- صيانة فرصة فتح/الاتصال باي دردشة مخفية عن طريق (تأدية جهات الاتصال الراهن على الجهاز).
  • 23- صيانة ظهور محاولة التفاوض المخفية لدى مشاركة ملف وسائل للبرنامج.
  • 24- تصليح فرصة فتح اي شات مخفية على يد أفضلية 'إرسال برقية لرقم غير محفوظ في جهازك'
  • 25- صيانة ظهور جلسة التفاهم المخفية في الويدجت.
  • 26- تصليح إحتمالية فتح البرنامج من الويدجت لدى وحط غلق للبرنامج.
  • 27- صيانة فرصة الاتصال بمحادثة مخفية على يد المجموعة.
  • 28- مؤازرة اللغة الهندية.
  • 29- مؤازرة اللغة الالمانية.
  • ثلاثين- إضافة خيار لتحويل كمية الزر العائم.
  • 31- إضافة خيار لتحويل مقر الزر العائم(يسار او يمين الشاشة).
  • 32- إضافة خيارلإخفاء ايقونة ايقاف الانترنت من شاشة حوار التوافق.
  • 33- تصليح إشكالية عدم (فشل تشغيل ذاك المقطع المرئي) في قليل من الاجهزة.
  • 34- تصليح الوان شريط الوضعية لدى تحديد برقية/شات.
  • 35- إصلاحات وتنقيحات اخرى.

تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp

تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp
تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp

واتساب عمر العنابي v24 ميزات الاصدار 12:

  • 1-إسترداد إضافة كتاب الله الخاتم والأذكار وجميع الميزات التي تم حذفها في الإنتاج الماضي.
  • 2-صارت النسخة تعمل بمدة تقارب ال 3 أشهر من تاريخ النشر.
  • 3-هذه اللحظة تَستطيع إرسال رسايل جماعية للقروبات.
  • 4-حالا يمكن لك نسخ ومشاركة القرآن والاذكار مع أصدقائك (حصرياً في واتس آب عمر).
  • 5-شكل وتصميم حديث لنسخه OB2WhataApp الوردية لتصير نسخه خاصه بالفتيات فحسب.
  • 6-لمزيد من ميزة المستهلك تم إضافة خيار لتخبئة إسم من تقوم بمراسلته من الشريط العلوي للمحادثة.
  • 7-فرصة إضافة ألف فرد للائحة المراسلات الجماعية عوضاً عن 256 (حصرياً في WHats App عمر).
  • 8-إضافة خيار للعودة لمقدمة عام 2014 بلا وضْعه وبدون جهات إتصال.
  • 9-هذه اللحظة تَستطيع السماع لأذكار الفجر والمساء (صوت) مع إحتمالية السماع حتى وإن كنت تستخدم الواتساب للمراسلة أو تستخدم أي تنفيذ أحدث(حصرياً في WHats App عمر).
  • عشرة-أصوات قريبة العهد لإرسال الرسالة وإستقبالها للاستحواذ على تفاعل أكثر(حصرياً في واتس آب عمر).
  • 11-إحتمالية نسخ الحاله الكتابيه(الاستوري).
  • 12-حالا لدى مسح المراسلات تَستطيع مسح ليس إلا المراسلات المختصة أو لاغير مراسلات المجموعات أو الجميع.
  • 13-يمكك حاليا تجريم حذف المراسلات من جهازك إذا نشد واحد من ما استرداد الرسالة من جهازك(بدائل-الفضل-تحريم حذف المراسلات).
  • 14-تنشيط أفضلية الفلاتر لتقويم الصور قبل إرسالها.
  • 15-إضافة إحصائية لعدد قرّاء كتاب الله الخاتم والأذكار من ضِمن الواتساب(حصرياً في واتس عمر).
  • 16-فقاعات عصرية لإرسال واستقبال الرسايل.
  • 17-إضافة الواحة الطبيه لتضم أكثر من 114 مرض منتشر وعلاجة بإذن الله(حصرياً في واتس آب عمر).
  • 18-إضافة محول الزمان الماضي(هجري - ميلادي)(حصرياً في واتس آب عمر).
  • 19-إحتمالية توضيح الرسايل الطويلة من دون (قراءة المزيد...).
  • عشرين-للنساء إكتملت إضافة حسابة الحمل للوقوف فوق الميعاد التقريبي للولادة (حصرياً في واتساب عمر).
  • 21-للتسلية إنتهت إضافة لعبة X O (حصرياً في واتساب عمر).
  • 22-لتلامذة المدارس والجامعات تم إضافة ماكينة حاسبة علمية (حصرياً في واتساب عمر).
  • 23-إحتمالية تغيير الرساله لأكثر من ألف واحد عوضاً عن 256 (حصرياً في واتس آب عمر).
  • 24-اضافة خيار التنبيهات من مسافة بعيدة ليتم إعلامكم ومشاركتكم كل جديدنا(حصرياً في واتساب عمر 2020).
  • 25-تنشيط أفضلية مشاركة الموقع المباشر مع الاصدقاء.
  • 26-يمكن لك حاليا تشكيل برقية مجدولة لمجموعة اشخاص في وقت فرد.
  • 27-هذه اللحظة لدى وجود تجديد حديث للواتساب سيصلك تصريح بذاك.
  • 28-تنشيط أفضلية الرد الفوري (حدد أي برقية ثم إضغط على حاوية الإرسال للرد أعلاها).
  • 29-إضافة خيار لمشاهدة أسلوب وكيفية تنشيط عدد محدود من الميزات الحديثة في ذلك التجديد(حصرياً في WHats App عمر).
  • ثلاثين-إضافة أكثر أهمية مشاركات التقنيه من موقعي(حصرياً في واتس اب عمر).
  • 31-تَستطيع هذه اللّحظة تحديد متعددة مراسلات وإستردادها.
  • 32-إضافة خيار لإيضاح إسم ناحية الاتصال في منتصف الشاشة.
  • 33-يمكن لك هذه اللحظة تحديد حتى مائة مستند عوضاً عن ثلاثين مستند.
  • 34-يمكن لك حالا دراية معدل الرعاية المستهلك لجميع دردشة(الاعدادات-كمية المعلومات والتخزين المستعمل-قدر الحفظ المستخدم).
  • 35-تَستطيع إضافة ألف قروب لفهرس المراسلات الجماعية عوضاً عن 256(حصرياً في واتس عمر 2020).
  • 36-تحويل شكل الأيقونات الماضية.
  • 37-إصلاحات للنسخه السابقه.
  • 38-التجديد لنسخة الماركت 2.17.351

واتس عمر 2020

واتس عمر 2020
واتس عمر 2020

واتس عمر اخر تحديث 2020 ميزات الاصدار 11:

  • 1- تصليح إشكالية التطبيق مؤذي.
  • 2- صارت النسخة تعمل بمدة زيادة عن 4 أشهر من تاريخ النشر.
  • 3- تَستطيع إستعادة (حذق) أي برقية في أعقاب إرسالها وسوف يتم حذفها من كل الأجهزة التي ارسلت لها.
  • 4- تَستطيع هذه اللحظة إيقاف حفظ الملف الفرضي للوسائط لجميع شات على حدى (افتح بروفايل أي شات ثم اختر حفظ الملف النظري للوسائط).
  • 5- يمكن لك حاليا وحط وضعية نصية (الستوري).
  • 6- فرصة مواصلة ومشاهدة البث الحي لبعض القنوات الفضائية(تم إضافة عشرين قناة مؤقتاً وسوف يتم إضافة أكثرية قنوات العالم في التجديد الآتي إن شاء الله).
  • 7- فرصة وحط فديو في الموقف غير مقيد المرحلة عوضاً عن ثلاثين ثانية(ملاحظة ليس إلا من يستعمل واتس آب عمر هو من يمكنه وحط ومشاهدة فديو غير محصور المرحلة).
  • 8- فرصة إرسال مراسلات مجدولة مع إحتمالية تطويرها حتى الآن جدولتها (قم بكتابة برقية وحدد توقيت إرسال الرسالة وسوف يتم إرسالها تلقائياً ) افتح الواتس ثم بدائل ثم برقية مجدولة.
  • 9- فرصة تحويل خط البرنامج تم إضافة ثلاثين خط.
  • عشرة- إضافة خيار لوقف عداد المراسلات على ايقونة البرنامج.
  • 11- تَستطيع هذه اللحظة إرسال برقية أو التخابر برقم غير محفوظ في جهازك مثل تأدية الفايبر (اذهب الى قسم جهات الاتصال ثم اضغط على الزر العائم).
  • 12- هذه اللّحظة سوف يكمل عمل نسخة احتياطية للمحادثات بأسلوب متكرر كل يوم الساعة الثانية في الصباح.
  • 13- تَستطيع هذه اللحظة تحديد عدد من المقاطع المرئية وإرسالها في وقت شخص.
  • 14- إضافة خيار لإرسال الصور بالحجم والإجادة والأصالة الاصلية.
  • 15- فرصة اختيار مشغل المقطع المرئي.
  • 16- حاليا لدى إستقبال أو إرسال عديدة صور سوف يتم تجميعهم في ألبوم .
  • 17- إضافة خيار رقم لإختيار محرك البحث المخصص بالصور المتحركة Giphy - Tenor.
  • 18- إستراتيجية عصري لمقدمة المهاتفات.
  • 19- يمكن لك هذه اللحظة مشاركة البرامج والالعاب من مدير الوثائق الى الواتساب.
  • عشرين- يمكن لك حاليا تطوير الصور قبل إرسالها من المعرض.
  • 21- تصليح عدم عمل لائحة تغييرات الأصحاب.
  • 22- والكثير من الميزات الاخرى تعرف فوقها بنفسك.

واتساب عمر العنابي apk

  • تطبيق واتس اب عمر العنابي apk ومنذ مطلع ظهور جميع نسخ واتس آب المجددة ولقد ارتفعت وتشعّبت وتوسعت النسخ في مختلف العالم و ، ومنذ ظهور الفضائيات والمواقع والصحف وبرامج السوشيال ميديا في سنة 2009، واتس آب عمر باذيب العنابي 2020 ولقد وضح نظامين للاستخدام التطبيقات وهما الاندرويد والايفون، إلا أن ثبت معها نسخ من التطبيقات علي امتداد apk ولذا يحاول أن لك تطبيق واتساب عمر العنابي ذلك الامتداد لمستخدمي التطبيقات في كل التليفونات، غير أن يشمل واتس آب عمر العنابي ذاك الامتداد جميع تطبيقات السوشيال ميديا أيضًا مثل الفيس بوك والانستجرام والياهو و Twitter وغيرها من العديد من البرامج.
منطقة تحميل واتساب عمر باذيب العنابي اخر اصدار وضد الحظر 


واتساب عمر العنابي اخر تحديث , واتساب عمر العنابي تحميل , واتساب عمر العنابي apk , واتساب عمر العنابي تنزيل , واتساب عمر العنابي تحديث , واتساب عمر العنابي للايفون , واتساب عمر العنابي محدث , واتساب عمر العنابي v24 , واتساب عمر العنابي الاصدار الاخير , واتساب عمر العنابي بدون حظر , واتساب عمر العنابي.com , تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات